مراجعة أفضل المواقع العربية: مجلة رقيقة, موقع للرجال فقط, موقع فون هت و مكتبة المليون كتاب


منوعات برس 23 PRESS

مراجعة أفضل المواقع العربية: مجلة رقيقة, موقع للرجال فقط, موقع فون هت و مكتبة المليون كتاب .

اهلا و مرحبا بكم زوار موقعنا الكرام, اليوم أقدم لكم مراجعة لأفضل المواقع العربية المتخصصة فى عالم المرأة و الرجل و أجهزة الموبايلات و تحميل الكتب و الروايات مجانا . 

مجلة رقيقة : كثيرا ما تبحث الفتيات و النساء عن موقع متخصص يقدم لهن كل ما يحتاجنه فى حياتهن من معلومات فى الزواج, الحمل, الولادة, تربية الأطفال, ديكورات غرف نوم, تسريحات شعر , موضة, فساتين زفاف و فساتين سهرة, صور, تفسير أحلام و غيرها من الأقسام التى تتميز بها مجلة رقيقة و ما يميزها أكثر عن غيرها من المواقع النسائية هو وجود اثنين من الأطباء يقومان بالرد على كافة الأستشارات الطبية . 

للرجال فقط : هو الموقع العربى الأول الذى يهتم بشئون الرجال العرب و يقدم لهم كل ما يبحثون عنه و خاصة الموضوعات المتعلقة بالصحة الجنسية مثل علاج سرعة القذف, علاج ضعف الانتصاب, تفاصيل ليلة الدخله, تقوية القدرة الجنسية للرجل و غيرها من الموضوعات التى تهم الرجل العربى بالاضافة الى الرد على كل الاستشارات الطبية من قبل الاطباء المتخصصين. 

فون هت : هو موقع يجمع كل ما يخص الهواتف الذكية من تطبيقات اندرويد, تطبيقات ايفون , تحميل الفيديو من اليوتيوب و الفيس بوك بالاضافة الى اسعار الموبايلات مثل اسعار موبايلات سامسونج , هواوى,ايفون و غيرها من الماركات العالمية الشهيرة فى كل الدول العربية. 

مكتبة المليون كتاب : هو مشروع بدأه أحد الشباب الطموحين و يهدف من خلاله الى تيسير حصول هواة الثقافة و الأدب على كل الكتب التى يبحثون عنها و تحميل الكتب و الروايات بطريقة مباشرة و سهلة . 

و بعد أن تعرفت على أهم المواقع العربية المتخصصة اخبررنا رأيك اى منها أعجبك .  

  • النشرة البريدية

    تابعنا على تويتر

    تابعنا على فيسبوك

    تابعونا عبر GOOGLE +

    إجمالي مرات مشاهدة الصفحة