قيادة عمليات غضب الفرات : تحرير 164 كم٢ خلال 10 ايام من حملة تحرير الطبقة


كوردستان  | برس 23 PRESS


كشفت قيادة عمليات غضب الفرات، عن حصيلة 10 ايام من عملياتها لتحرير مدينة الطبقة، وفيما  اكدت تحرير مساحة 164 كم٢ وقطع جميع الطرق المؤدية الى مدينة الطبقة، اشارت الى مقتل العشرات من عناصر تنظيم "داعش" الارهابي خلال الفترة المذكورة.

وقالت قيادة عمليات غضب الفرات في بيان اليوم السبت، ان "الحملة التي بدأت بتاريخ 21 أذار ليلا وذلك من خلال انزال جوي قامت بها قواتنا بالتعاون مع قوات التحالف والتي تعتبر الاولى من نوعها بهدف تحرير مدينة الطبقة والسد، تم خلالها تحرير مساحة 164 كم٢ و13 قرية وأكثر من 10 مزرعة، وقطع جميع الطرق المؤدية الى مدينة الطبقة".

وأشار البيان الى تدمير جميع المراكز والمواقع الدفاعية لتنظيم الدولة الإسلامية "داعش" الارهابي ضمن هذه المساحة، وقتل 79 من عناصر "داعش" بينهم (2 أمير)، موضحا ان 29 من جثث قتلى تنظيم "داعش" وقعت بيد مقاتلي غضب الفرات الذين اسروا ايضا 5 من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية  "داعش".

واكدت قيادة عمليات غضب الفرات، ان قواتها تمكنت خلال الايام العشرة الماضية من تدمير سيارات واليات عسكرية، بالاضافة الى الاستيلاء على كميات كبيرة من الاسلحة والذخائر والمعدات العسكرية المختلفة .

المصدر | وكالات

  • النشرة البريدية

    تابعنا على تويتر

    تابعنا على فيسبوك

    تابعونا عبر GOOGLE +

    إجمالي مرات مشاهدة الصفحة