بدء اجتماع الاتحاد الوطني الكردستاني "PUK" والحزب الديمقراطي الكردستاني"PDK"


كوردستان  | برس 23 PRESS

بدأ اجتماع المكتبين السياسيين للاتحاد الوطني الكردستاني والحزب الديمقراطي الكردستاني، في مقر المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني بمدينة اربيل.

ويترأس مسعود بارزاني وفد الحزب الديمقراطي الكردستاني في هذا الاجتماع، فيما يترأس كوسرت رسول وفد الاتحاد الوطني الكردستاني.

واجتماع اليوم هو الثاني بين الاتحاد الوطني الكردستاني والحزب الديمقراطي الكردستاني خلال الشهر الجاري، حيث عقد الطرفان اجتماعهم الاول في الثاني من نيسان الجاري.

وكان المكتبان السياسيان للاتحاد الوطني الكردستاني والحزب الديمقراطي الكردستاني، قررا خلال اجتماعهم المنعقد في پیرمام، تشكيل وفد مشترك للتباحث مع الاطراف الاخرى في الاقليم، بغية التوصل الى اتفاق لتشكيل لجنة مشتركة تتولى تحديد موعد وألية اجراء الاستفتاء.

وكان الوفد المشترك للاتحاد الوطني الكردستاني والحزب الديمقراطي الكردستاني، اجتمع في مدينة اربيل امس الاثنين مع الاطراف التركمانية والمسيحية لبحث مسألة اجراء الاستفتاء في اقليم كردستان.

وكان الوفد المشترك عقد الاسبوع الماضي سلسلة لقاءات مع اطراف سياسية اخرى في اقليم كردستان للتباحث بخصوص موضوع الاستفتاء.

كما زار وفد مشترك من الاتحاد الوطني الكردستاني والحزب الديمقراطي الكردستاني ورئاسة اقليم كردستان، بغداد الاسبوع الماضي، وبحث مع الاطراف العراقية موضوع الاستفتاء ورفع علم كردستان في كركوك.

المصدر | وكالات

  • النشرة البريدية

    تابعنا على تويتر

    تابعنا على فيسبوك

    تابعونا عبر GOOGLE +

    إجمالي مرات مشاهدة الصفحة