طائرات روسية وسورية قصفت مواقع قوات سوريا الديمقراطية بريف منبج


أخبار كوردستان  | برس 23 PRESS

أكد مصدر ميداني خاص  “لوسائل إعلامية″ بأن قوات النظام السوري قصفت مواقع قوات سوريا الديمقراطية "QSD" يوم أمس الثلاثاء في ريف منبج , مشيراً إلى وقوع ضحايا في صفوف قوات مجلس منبج العسكري الموجود ضمن قوات سوريا الديمقراطية حليفة واشنطن على الأرض .

هذا وأشار المصدر بأنه وبعد يوم من سيطرت قوات النظام السوري على المنطقة الممتدة من تادف إلى مناطق سيطرة مجلس منبج العسكري , قام بقصف مواقع مجلس منبج العسكري, مما تسبب بوقوع شهداء في صفوف مجلس منبج العسكري .

وفي السياق ذاته اكد أكبر قائد عسكري أمريكي في العراق يوم الأربعاء الجنرال ستيفن تاونسند خلال إفادة صحفية بوزارة الدفاع الأمريكية بأن طائرات يشتبه بها روسية و سورية قد قصفت الامس بعض القرى التي أعتقد أنهم ظنوا أن مسلحي تنظيم ” داعش ” تسيطر عليها لكن على الأرض الا ان في حقيقة الأمر كانوا بعضا من قوات تحالفنا , في اشارة الى قوات مجلس العسكري لمدينة منبج و المنضوية تحت سقف قوات سوريا الديمقراطية يوم الثلاثاء مما أدى لسقوط ضحايا.

في حين لم ترد كل من النظام السوري او القيادة الروسية عن صحة هذا الخبر حتى هذه اللحظة .

والجدير بالذكر بأن المتحدث باسم قوات سوريا الديمقراطية العميد طلال سلو كان قد حذر النظام السوري من محاولة مهاجمة قواتهم بعد وصولهم إلى مناطق سيطرت مجلس منبج العسكري .

برس 23 | المصدر - خبر24

  • النشرة البريدية

    تابعنا على تويتر

    تابعنا على فيسبوك

    تابعونا عبر GOOGLE +

    إجمالي مرات مشاهدة الصفحة