العقيد " طلال سلو " ينفي مشاركة أطراف أخرى في معركة الرقة


أخبار كوردستان  | برس 23 PRESS

قال العقيد طلال سلو الناطق الرسمي باسم قوات سوريا الديمقراطية اليوم الجمعة 24 شباط /فبراير في تصريح صحفي إن “حملة غضب الفرات تسير وفق المخطط المرسوم لها مسبقاً”، مشيراً إلى أن “ادعاء بعض الأطراف مشاركتها في الحملة عار عن الصحة، وليست سوى مسرحية هزلية”.

وأضاف سلو أن “الشريط المصور الذي عرض على مواقع التواصل الاجتماعي هي عبارة عن مسرحية هزلية، فليس هناك أي تواجد لا لتجمع الشمال، ولا لمغاوير الجزيرة ضمن قوات سوريا الديمقراطية ولا ضمن حملة غضب الفرات”، مؤكداً عدم “وجود لأي فصيل تابع للنظام ضمن صفوف قوات سوريا الديمقراطية ذات المشروع وطني، والتي تضم مقاتلين من كافة مكونات سوريا”.

وأردف سلو بالقول إن “التصريحات والبيانات التي تصدرها العشائر العربية في المنطقة حول الحملة تثبت مدى تعطش أهالي المنطقة للحرية، والخلاص من تنظيم داعش، ودعمها لقوات سوريا الديمقراطية، كما أن الاستقبال أهالي المنطقة لمقاتلينا يثبت ذلك أيضاً”.

وحول مجلس دير الزور العسكري الذي أعلن عنه مؤخراً في المرحلة الثالثة لغضب الفرات قال سلو إنه “وفق المخطط المرسوم لعزل مدينة الرقة كان يجب أن يتم تحرير عدة قرى ومناطق تابعة إدارياً لمحافظة دير الزور، وكان لمجلس دير الزور العسكري دور فعال وكبير في تحرير هذه المناطق والقرى التي تمت عملية تحريرها بنجاح”.

برس 23 | المصدر - وكالات

  • النشرة البريدية

    تابعنا على تويتر

    تابعنا على فيسبوك

    تابعونا عبر GOOGLE +

    إجمالي مرات مشاهدة الصفحة