الإدارة الذاتية تخرج أول كتيبة للقوات الخاصة لـ HPX في عفرين


برس 23- عفرين :

 خرجت هيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة عفرين أول كتيبة للقوات الخاصة التابعة لقوات واجب الدفاع الذاتي، وذلك خلال مراسم استعراض وتخريج.


وخضع 60 مقاتلاً في أول كتيبة للقوات الخاصة التابعة لقوات واجب الدفاع الذاتي لدورة تدريبية عسكرية وفكرية باسم دورة “الشهيد زكريا” لمدة شهرين، تلقوا فيها مختلف الفنون العسكرية والقتالية.
وشارك في مراسم التخرج ممثلين عن هيئات الإدارة الذاتية في مقاطعة عفرين، مقاتلي ومقاتلات وحدات حماية الشعب والمرأة.
وزينت ساحة إقامة مراسم التخرج بصور المناضلين والمناضلات وصور قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان وأعلام قوات واجب الدفاع الذاتي، والقوات الخاصة التابعة لها.
بدأت مراسم التخريج بتقديم عرض عسكري من قبل المتخرجين، من ثم هنأت نائبة رئيس هيئة الدفاع والحماية الذاتية دجلة حسين تخريج الدورة على المقاتلين المتخرجين والمناوبين في جبهات القتال.
وأشارت دجلة أن سوريا تمر بمرحلة حساسة، وقالت “لابد من بناء متين لقواتنا، لتعزيز عملية الحماية وإبعاد الهجمات عن روج آفا”.
بعدها قدم المقاتلون المتخرجون مشروع التخرج، تضمنت تطبيقات عسكرية للمهارات القتالية التي تلقوها خلال فترة التدريب.
وانتهت مراسم التخرج بتقديم فرقة “أنكيزك” التابعة لحركة الثقافة والفن الديمقراطي بعض الأغاني الثورية، وعقد المشاركون في مراسم التخرج حلقات الدبكة على وقعها.
وبهذا يكون أول كتيبة للقوات الخاصة التابعة لقوات واجب الدفاع الذاتي تتخرج من قبل هيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة عفرين.

  • النشرة البريدية

    تابعنا على تويتر

    تابعنا على فيسبوك

    تابعونا عبر GOOGLE +

    إجمالي مرات مشاهدة الصفحة