صقور حرية كردستان TAK يتبنى عملية قيصري ويتوعد الدولة التركية بالمزيد


PRESS 23 | أخبار كوردستان

أعلنت حركة صقور حرية كردستان , عن هوية 3 مقاتلين لهم نفذوا عمليات فدائية في كل من اسطنبول وقيصري , متوعداً كل من له علاقة بقتل الشعب الكردستاني بالحساب والقتل , بمزيد من العمليات.

وجاء في بيان حركة صقور حرية كردستان TAK , تبنيها لعملية مدينة قيصري , مؤكداً ان مقاتليهم استهدفوا لواء كوماندوس قيصري التركية , متهمة أياها بإنها شاركت في أغلب عمليات القتل والاضطهاد ضد الشعب الكردي.

وقال البيان , أن العملية تم من قبل وحدة شهيد شرفان آندوك الانتقامية , ضد لواء كوماندوس قيصري في تاريخ 17/12/2016 , في حوالي الساعة 8:30 , ونفذها أحد فدائيينا حسب البيان.

وأكد البيان , أن لواء الكوماندوس الجبلية في قيصري شاركت في أغلب عمليات التمشيط , ومنذ سنوات تأخذ الصف الأول في حرب الإبادة ضد الشعب الكردستاني في مختلف أنحاء كردستان , متوعداً بأن حربهم سيزيد وتيرتها ضد الفاشية التركية وضد كل من له علاقة بقتل الشعب الكردستاني.

وتوعد حركة صقور حرية كردستان TAK الدولة التركية بالمزيد من المفاجئات والعمليات الفدائية , مؤكداً أن أسلوب عملية الفدائي الشهيد ’’ جكدار ’’ سيكون طريقاً منيراً لهم في استمرار حربهم ضد الفاشية التركية , متوعداً الدولة التركية ’’أنتظروا الأيام القادمة’’.
برس 23 :: المصدر - وكالات

  • النشرة البريدية

    تابعنا على تويتر

    تابعنا على فيسبوك

    تابعونا عبر GOOGLE +

    إجمالي مرات مشاهدة الصفحة